صمت القلب
((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 829894
ادارة المنتدى ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 103798
صمت القلب
((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 829894
ادارة المنتدى ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 103798
صمت القلب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بك يا زائر في منتديات صمت القلب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
من منتداكم منتدى صمت القلب نحيكم ونرحب بكـم ونتمنى لــكـم قضآء آسعد الآوقـآت

((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ندى الورد
عضو جديد
عضو جديد
ندى الورد

((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Empty
مُساهمةموضوع: ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!   ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Emptyالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 8:13 am

يـــــــوم العــــــرس

اليوم : الأربعاء
الساعه : 7:30 صباحاً
المكان : غرفة خالد
كنت على أتجول في غرفتي رغم صغر حجمها ولكن كنت الف وأدور في مكاني .. وانا أرى أقربائها وهم يتدفقون على المنزل فرحاً بها اليوم ... كان الجميع يرى هذا التجمع على أنه تهنئه بالفرح ... ولكن ناظري كان لهم رأي ثاني بذلك ... كان هناك إحساس يغالبني على أنهم قد حضروا للتعزيه وليس للتهنئه .. كانوا يعزون موتي وموتها والله ... ولكن مانفع ناظري وإحساسهما مقابل ضحكات الجميع وإبتساماتهم ...

الساعه : 2 ظهراً
المكان : منزل صديق لي

طرقت الباب حتى خرج صديقي وكنت أحمد الله على ذلك لأني لا أكن أرغب بأن يراني أحد هنا
خالد :السلام عليكم .. مرحبا فيصل ..
فيصل : لالالالا والله ماني مصدق هذا انت يالقاااطع ؟؟؟؟ وينك ياخوي من زمااااان ماشفناك وليه ماترد على الجوال وأكثر من مره نجي كلنا لبيتكم لكن يقولون مهو موجود وانا متأكد انك موجود ... ليه ياخوي وربي الموضوع مايسوى كل هالتعب منك ... خلاااص ياخوي أنسى بنت وراحت منك
خالد : مهو وقته فيصل .. يعني منت مدخلني للديوانيه ؟؟ .. نتكلم بالشارع ؟
فيصل : لالالا ياخوي حيااك وربي تنور البيت لكن والله فرحة شوفتك نستني ههههههه

خالد : فيصل انا ابيك بموضوع مهم واطلبك لا تردني فيه
فيصل : خير ياخوي .. أطلب عيوني لو تبيها والله .. أمرني بس
خالد : أبي المسدس الروسي اللي كان معك قبل يوم رحنا نقنص في السعوديه
فيصل : ( وعلامات الذهول في وجهه ) ... ليه ياخوي وش تبي فيه ... المسدس مايصلح للقنص وانت تدري كنا ماخذينه لعب بس .. هذا لذبح الأوادم اعووذ بالله ههههههه
خالد : وانا ابيه علشان كذا ... عطنيه وبس مالك شغل
فيصل : اعوووذ بالله من تبي تذبحك .. وليه ؟؟ ... عندك مشكله .. كلنا نوقف معك وماتسوى انك تذبح احد .. بس من جد تكلم انت ؟؟ .. وربي هذي سوالفك اعرفك انا .. ياحبك للمزح ههههههه
خالد : انا اتكلم جد يافيصل .. المسدس ماهو مرخص .. يعني لو صار شي ولا شي انت ماعليك مسؤليه انا أتحملها هاته بس
فيصل : منت ماخذه لين تقولي وش تبي فيه ؟؟ .. الظاهر انك تكلم جد انت ... مجنوون ؟؟؟؟؟؟
خالد : ماني ذابح أحد ...بس ابي اكشف قداااام النااس ان اللي سرقها مني جبااااااااان ...
فيصل : لاحول الله .. والله اشجع الشجعان يخااف من المسدس ههههه ولا تسوي كذا تطيع نصيحتي ولا تدخل نفسك في مشاكل مالها أول ولا تالي ...( أقنعني فيصل كعادته .. ولم أخذ المسدس .. ولكن هناك أفكار تدور بالي للإنتقام بما حصل ... ولكن موعدها مساء اليوم )

الوقت : 9 مساءً
المكان : صالة الأفراح .. والتي يقام بها عرس الغاليه ..
كانت صالة مقسمة لجزئين جزء للنساء والأخر للرجال .. كانوا معزولين عن بعضهم تماماً وبالجدران بالتأكيد .. ولكنهم في مبنى واحد ...
حضرت بسيارتي ووقفت في الأماكن المخصصه لذلك .. وبقيت بها حتى موعد ( الزفه ) .. وكالمعتاد كانت العروس تركب مع العريس في سيارة واحد ويتوجهون لبيت الزوجيه .. ولكنني أردت أن امنع ذلك بشتى الطرق
إنتظرت حتى خروج العريس لركووب السياره

* * * وكـــــانت لحظة الإنتقام * * *

تحركت بالسياره مسرعاً حتى وصلت لباب سيارة العريس .. الجميع إستغرب لذلك .. لسرعتي الفائقه وخطرها على كل من كان يقف في ذلك المكان ... توقفت أمام الجميع .. وترجلت من السيارة وما إن شاهدني الجميع حتى عرفوا من أنا ....

إنـــــه خالـــد .... نعم خالد العريس السابق ... فمن لم يعرفني شخصياً ... بالتأكيد قد شاهد صورتي في الصحفيتين .... اقتربت من العريس وشددته من بشته والله ... اقسم لكم أنني لا اكذب ..
( مــــــيلانو : صحيح ماقاله .. فكنت من ظمن الحضور وقد عرفت ماسيفعله خالد لذلك حضرت للعرس تفادياً لحصول أي مشاكل له .. فلم أكن أرغب بالحضور للفرح كرهاً لأهلها ومافعلوه .. ولكن مابيدي إلا أن أكون قريباً من مكان الحدث حتى يمكنني السيطره مع رفاقي على ماسيفعله مجنون ساره ..

شددته من ثوبه جيداً والجميع لم يحرك ساكناً .... وأخرجته من السياره فقلت ...
هذا هو العريس يابو ساره ؟؟؟؟ ... هذا اللي تبي تستر على بنتك فيه ؟؟؟؟ ... هذا الشهم الشجاااع ؟؟
هذا هو مثل القطو ( وانتم بكرامه ) بيدي مهو عارف وش يسوي .. ولا بيده حيله غير .. الا جمله يرددها ((فكني من شرك يابن الحلال .. ومانبي المشاكل ... ))

( مـــــــــيلانو : لم أكن أريد من رفاقي التدخل بما حصل ... فل يأخذ حقه بيده وعليه أن ينتقم لما حصل

فسحبته من ثوبه وذهبت به إلى سيارتي والجميع والله لم يتحرك من مكانه .. ذهبت لسيارتي والتي كانت تبعد عنهم بما يقارب الــ 10 إلى 15 متر ... ورميته أمامها باغياً دعسه تحت إطارات السياره .. اقسم انه جنوووووووووووووووون ... ولكن .. كل الأرواح فـــــــــــــــــــــــــــــداء لروح الغاليه ساره .. وعند ركوبي السياره هرب جرياً على قدميه وانا الحقه بالسياره من خلفه .. ولكم أن تتخيلوا كيف كان شكله وهو يجري خائفاً من أن أصدمه بالسياره .... وفي هذه اللحظات ...
خرجت ساره ... ومهما العديد من النساء واولهم والدتها ...
خرجت ساره .. وشاهدتني .... وجددت الأمل بلقياها بعد أن فارقتها لأيام عديده
خرجت ساره .. فداعبها القمر وقال لها .. أأنتي التي شبهني بك خالد مراراً ؟ .. لم يخطئ بذلك فأنتي كبدر تجلى بجماله قبل إكتماله في يومه .. ولكن للأسف إكتماله لم يكن في حضن سماءه بل في سماء غيره
خرجت ساره .. ومعها أشرقت الشمس بنورها في المساء ... فالتقيا القمر والشمس لأول مرة في هذا الزمان
خرجت ساره ... ومعها ت**رت أغصان الورود وسقطت أرضاً لحزنها على إحدى أخواتها والتي لن تنبت وتزهر في أرض حبيبها
خرجت ساره ... ومعها خرجت روحي لتعلن موتي فكرياً ... ولكن لايزال قلبياً حياً ينبض بحبها ..فأكتب ياقلم واشهد ياورق .. أن هناك من مات لعين حبيبته في هذا الزمن ...
خرجت ساره ... ودموع الحزن تنحدر من عينيها الكريمتين .. ليعلم الجميع أنها تزوجت رغماً عنها
خرجت ساره .. وخرجت ساره .. وخرجت ساره ... وهي تلبس ثوب الزفاف ... فبنظرهم ثوب الزفاف ولكن بنظري كان كفن يلف جسدها الطاهر ..
خرجت ساره ... وهي تلبس ثوبها الأبيض ... ولكني أعرف هذا الثوب .. ليس بغريب علي .. إنه الثوب الذي كانت ستلبسه في حفل زفافنا الذي كان منتظراً ... حراااااام والله ان تلبس ما اخترته انا لها .. حرااام أن تلبسه لغيري رغماً عنها ...
خرجت ساره ... وشفتاها ترتجف خوفاً علي مما حدث وسيحدث لي ...
خرجت ساره ... وبينما البشر يعتقد بالمطر بأنه فال خير .. إلا أنني كنت غير البشر في ذلك اليوم .. فكنت أجزم أن السماء وغيومها تبكي حزناً على ماحصل ...
خرجت ساره ... وقد نحفت كثيراً ... ولكن لا يزال جمالها في عيني لا يضاها ...
خرجت ساره ... ومعها تجددت سنتين مضت بنظرة عين منها ...
خرجت ساره .. ومعها زاد حبي لها ...
خرجت ساره .. فكانت في بهائها ملكة على هذا الكون ...
خرجت ساره .. فأقتربت منها في لحظات لا أعلم ماهي من لحظان ... هل هي حزن على يوم الفراق المشهود؟؟ ... ام فرح للقياها ؟؟؟ .. يوم شهدت فيه إختلاط المشاعر ولكن ماهو مؤكد منها .. أنني أهيم في هواها .. وذلك ما استطعت أن أفهمه من مشاعري المختلطه ... اقتربت منها
وكانت أمها ترقب ماحصل بحرص .. أقتربت من ساره .... كانت في ذلك الوقت أقرب لجسدي من أي وقت مضى ... فلم أقترب منها لهذه الدرجه في حياتي .. ولكن للأسف كانت في أبعد مسافه عندي في تلك اللحظات ايضاً ... قريبة مني ... ولكن بعيدة هي الأحلام التي تجمعني بها .. أصبحت الأن صعبة المنال...
كانت تقف والدتها على يسراها ... واقتربت اكثر واكثر فقبلت رأسها .. نعم لقد قبل رأساها الطاااهر ... والجميع يشااهد ذلك ... ولم أهتم لأي شخص يقف أمامي .. إنه الحب بعينه ... اقسم اني كنت امسح دموعها بيدي ..
(مـــــــــيلانو : كنت انا وفيصل نحاول قدر المستطاع إنهاء ماحدث من مشاكل في هذا اليوم بأخذ خالد إلى السياره عله يهدأ .. وقد تنتهي هذه المشكله على خير قبل حظور الشرطه .. وهم في الطريق بعد أن اتصل عليهم عم العريس وانا اسمع ذلك .... فيمكننا التصرف الأن بأخذ خالد وإنهاء الموضوع بشكل سلمي قبل أن تكبر المشكله اكثر واكثر بتدخل القانون بها .. وبيمنا كنت احاول شد خالد من ثوبه .. قال كلمات أنفطر لها قلبي وبكوا جميع الناس لها فلكم أن تتخيلوا شكله ونحن نشده من ثوبه ونريد أخذه للسياره وهو يبكي ويقول حرفياً فلا تزال مخيلتي تحتفظ بتلك الكلمات إلى الأن...

يـــتـبع
الجـٍَآزي
مراقبة عامه
مراقبة عامه
الجـٍَآزي

مُساهمةموضوع: رد: ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!   ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Emptyالجمعة سبتمبر 11, 2009 4:42 am

وفعلا انتهت القصه المأساويه...ومافيها من مشاكل وقساوة القلب
وحب خالد لساره مازال...يمشي في وريده
وفي قلب ساره
مسكينه ساره وخالد كم تعذبا
وفرقتهم عادات وتقاليد ماأنزل الله بها من سلطان
ولازلنا نعاني ويلات هذه العادات
الذي تجاهلو الشرع والحكم الديني
الذي حفظ حق المـرأة في كل شي
حتي أخذ رايها با الزواج حتي من أقربائها...من ولد خال اولد عم

ندىـ...نكاد عندما نقرأ أحداثها تألمنا وشاركناهم
وهي قصه حقيقيه...حزن خالد وصدمة ساره
جعلتينا نتحمس...بكل احداثها..وتسلسل...أحداثها
الف شكر ياندى علي هيك قصه جعلتيها حلقات
علي أجزاء تمسنا لكل حدث فيها...أخذتنا اللهفه
علي تكمله..كل جزء فيها
روعه القصه بكل مافيها
تحيتي لك
عاشقه الرسول
عضو مميز
عضو مميز
عاشقه الرسول

مُساهمةموضوع: رد: ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!   ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Emptyالسبت سبتمبر 12, 2009 1:56 am

يسلمو يا غاليه علي هاد قصه رائعه سلمت يداكي وتقبلي مروري
ندى الورد
عضو جديد
عضو جديد
ندى الورد

مُساهمةموضوع: رد: ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!   ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Emptyالسبت سبتمبر 12, 2009 6:07 am

الجـٍَآزي كتب:

وفعلا انتهت القصه المأساويه...ومافيها من مشاكل وقساوة القلب
وحب خالد لساره مازال...يمشي في وريده
وفي قلب ساره
مسكينه ساره وخالد كم تعذبا
وفرقتهم عادات وتقاليد ماأنزل الله بها من سلطان
ولازلنا نعاني ويلات هذه العادات
الذي تجاهلو الشرع والحكم الديني
الذي حفظ حق المـرأة في كل شي
حتي أخذ رايها با الزواج حتي من أقربائها...من ولد خال اولد عم

ندىـ...نكاد عندما نقرأ أحداثها تألمنا وشاركناهم
وهي قصه حقيقيه...حزن خالد وصدمة ساره
جعلتينا نتحمس...بكل احداثها..وتسلسل...أحداثها
الف شكر ياندى علي هيك قصه جعلتيها حلقات
علي أجزاء تمسنا لكل حدث فيها...أخذتنا اللهفه
علي تكمله..كل جزء فيها
روعه القصه بكل مافيها
تحيتي لك

الجـٍَآزي مشكوره ياقلبي لقد اسعدني
مرورك لا عدمناك
تحياتي
ندى الورد
عضو جديد
عضو جديد
ندى الورد

مُساهمةموضوع: رد: ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!   ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Emptyالسبت سبتمبر 12, 2009 6:19 am

عاشقه الرسول كتب:
يسلمو يا غاليه علي هاد قصه رائعه سلمت يداكي وتقبلي مروري

لله يسلمك يا غاليه مشكوره حبيبتي
لا عدمناك مرورك اسعدني
تحياتي

((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!
صفحة 1 من اصل 1