صمت القلب
((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 829894
ادارة المنتدى ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 103798
صمت القلب
((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 829894
ادارة المنتدى ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 103798
صمت القلب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بك يا زائر في منتديات صمت القلب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
من منتداكم منتدى صمت القلب نحيكم ونرحب بكـم ونتمنى لــكـم قضآء آسعد الآوقـآت

((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ندى الورد
عضو جديد
عضو جديد
ندى الورد

((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Empty
مُساهمةموضوع: ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!   ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Emptyالأربعاء سبتمبر 02, 2009 10:06 am

الـــــــجزء الثالث
الزواج:
وبعد هذا المشوار من الحب صافي النيه .... أردت أن اتوجه .. بالــــــزواج .. لحظات جميله تلك عندما واجهت أهلي بالأمر ... رغم إستراغبهم لإصراري على تلك الفتاة بالذات ...ولكن لذك لم يمنع والدتي من الزغرده ( تلولش ) .. حتى كاد أن يخترق صوت والدتي جدران المنزل ليصل إلى مسامع الجيران من شدة فرحها بهذا الخبر .... وأردت أن تكتمل سعادتي بهذا اليوم بإخبار حبيبتي .. ودار هذا الحوار بيني وبينها ...

خالد : الو حبيبتي ..
ساره : هلا والله بحبيبي .. اشفيه حبيبي اول مره يتصل علي بهذا الوقت ... يعني اشتقت لي ؟
خالد : مهو بس شوقي وغلاتي وحبي لك اللي خلاني اتصل بهذا الوقت ...بس عندي شي مهم وضروري جداً جداً جداً وابي اكلمك فيه .. فاضيه الحين ؟؟ ... ايه اكيد فاضيه ..( كنت دكتاتورياً في تعاملي معها )
ساره : اوكي حبيبي والله فاضيه الحين .. بس قوول والله شغلت بالي عليك ..
خالد : حبيبتي ... بعد ثلاث أيام راح يزورونكم الوالد والوالدة .. أكيد فهمتي قصدي .. مايحتاج أكمل

وبعد لحظة صمت وهدؤ .. فاجاتني بصوت شهيقها ... إنها تبكي ... نعم تبكي ...إنها دموع الفرح .. لن أخجل من قولي بأنها اغلقت السماعه في وجهي ههههههههه ... ولكن لها العذر في ذلك لخجلها الشديد رغم أنها أول وأخر مرة تفعلها بإغلاق السماعه ...

والأن ياترى .. ماكان رد والد حبيبتي على خطبتي لها ... فهل كان موافقاً أم لا ؟؟ ..

نعم كانت الموافقه

نعم انا رجل ... ولكن ذلك لامنع من أنني قد بكيت فرحاً من هذا الخبر ... لقد وافق والدها على زواجي منها فكان ذلك من أسعد أيام عمري على الإطلاق .... ولكن هناك شرط واحد .. أن لا أملك ( عقد القران ) على الفتاة إلا بعد عام كامل من الأن فاليوم الذي يسبق يوم الزفاف بإمكاني عقد قراني عليها ... لم يحزنني ذلك الخبر لأخذي وعد من والدها بالموافقه على زواجي منها .. والأن أصبحت ملكاً لي وعلي الإعداد لهذا الزواج من الأن ...

جهزت البيت بما يحلو لها ... فوالله لم أضع مسماراً واحداً به ولم أشاورها بأي مكان هي تريده ... لأنه منزلنا جميعاً .... كنت عند ذهابي للسوق لشراء أثاث منزلنا المتواضع ..أهاتفها لأخذ رأيها بالألوان والأشكال والتصاميم ... فكانت تقول ...
حبيبي والله أي شي منك حلو .. وربي لو تفرش الأرض بخيش والله راضيه .. بس أبي أكون لك وتكون لي .. وهذي منيتي بالحياة والحمدلله تحققت ...

رغم إقتناعها بأي نوع من الأثاث .. لكن لم يرضيني .. فكنت أبحث عن أفخم وأغلى وأرقى أنواع الأثاث بأحدث التصاميم ... حتى يكون بقدر ربع مستواها في قلبي ... لأنه بيت العمر لزوجة العمر .. فكثيراً مايدور بيني وبينها هذا الحوار وانا في السوق ..
خالد : حبيبتي وش رايك في لون الستاير الأحمر او الوردي .. حلو ولا لا ؟؟
ساره : امممممممممم عمري أنت تحس اللون السماوي خله على كيفك أبي راحة نظرك ..
خالد : ومن قال أني اصلاً بطالع في البيت ولا الستاير .. عيوني راح تكون معلقه فيك وراح أنسى شكل ابيت بعد هههههه
وكعادتها تصمت خجلاً .. وتغطي صوت ضحكتها الجميله بيديها على فمها ...
ساره : حبيبي ولا اقوولك .. خله لون سماوي بنفس التصميم اللي قلت لي عنه قبل أسبوع وربي حلو ..
خالد : بكيفك ياكل الغلا .. الحين احجز التصميم واللون وبعد يومين وهو في البيت وارسل لك صورته مثل دايم واذا مهو عاجبك التصميم أغيره ثاني يوم ولا يهمك ...

فعلاً كنت أفعل ذلك كثيراً ... أغير ذوقي بيوم وليله لإرضائها ....

بنيت لها قصراُ ليس منزلاً .... جدرانه من الحب وأساساته من الوفاء ... وتغطيه سماء من العشق وتزينها غيوم من الغرام ...

وأقترب موعد الزواج

وبعد أقل من عام من التجهيز في قصرها الشامخ ... وعند إقتراب موعد الزواج ... فلم يعد إلا أربعة أشهر على ذلك اليوم السعيد .. وبينما كانت تجهز نفسها لهذا اليوم أيضاً .. كانت تشاورني بنوع ملابسها وماهي الألوان التي أريد وأهوى ... لست مثلها في الحقيقه فكنت ألزمها بنوع من الألوان التي أحب ... وبنوع من الثياب التي أحب أن تغطي جسدها ... لم تكن تمانع فلم تكن تتفوه بغير .. حاضر حبيبي ولا يهمك ومايصير خاطرك الا طيب بس أهم شي رضاك علي .. رغم إستغراب أهلها لتغير ذوقها وتصاميم ثيابها في يوم وليله ههههههههه .. إلا أنها لم تأبه لهم .. فكانت تريد أن ترضيني قدر المستطاع ....

تبقى شهرين على موعد الزواج ...

والأن وعند إقتراب موعد الزواج أكثر ... وبعد تجهيز البيت بالكاااااامل فلم يعد إلا دخول ملكة هذا البيت وملئ جنباته بضحكتها الجميله ... هاتفت أمي والدة حبيبتي لدعوتها للحضور ومشاهدة البيت بعد إكتمال تجهيزه .. فدار هذا الحوار بينهم

والدتي : هلا أم ساره .. شلونك يالغاليه وشلون العروس ؟؟
والدتها : بخير الله يسلمك ...وشلونك انتي وشلون ابو خالد وخالد ؟؟
والدتي : والله بخير الحمدلله وهو مستعجل يبي العرس اليوم قبل باكر هههههه
والدتها : الله يهنيهم انشالله ويوفق بينهم ..
والدتي : آمـــين ... أم ساره .. وش رايك تزورينا اليوم وتشوفين القصر اللي معاد هو بيت هههههههه ...ودي تشرفينا اليوم وتعطينا رايك فيه .. اذا ودك نغير فيه شي من عيونا والله ( أمي ماتدري أن البيت على ذوق حبيبتي ولايمكن أغير فيه شي )
والدتها : تسلمين لي يالغاليه ... وانشالله يكون بيت مبرووك .. وانشالله أجي ولا يهمك
والدتي : حياك الله وبتنورين البيت كله يام ساره ...

وبعد ساعتين أو أكثر بقليل ... إتصلت والدتها بوالدتي وقالت ..

والدتها : يام خالد والله تذكرت أني مشغوله اليوم شوي ومقدر أجي .. ويوم ثاني انشالله والأيام قدامنا طويله ...بس على فكره أبو ساره يبي خالد اليوم ضروري ويقول يبيه يكلمه في موضوع ..
والدتي : ولا يهمك يام ساره وانا اكلم خالد الحين ويجي لكم ولا يهمك ..

إتصلت علي والدتي .. وإبلغتني بما حصل ... فقلت نعممممم .. إنه يريد التأكيد على الزواج بعقد القران اليوم .. ولكنه لم يطلب والدي معي !! .. والذي يتوجب حضوره بالتأكيد تقديراً له ... إذا علي أن استطلع الأمر والذهاب من دون رفقة والدي وعندها لكل حادث حديث ...

الساعه الأن السابعه مساءً .. نعم إنه وقت جيد لتلبية طلب والدها لي ... خرجت من المنزل باغياً منزلهم .. فوجدت والدها واقفاً عند الباب .. ألقيت تحية الإسلام عليه ... وبعد تقبيل رأسه تقديراً له ... فكان يبدو لي أنه متثاقلاً حتى برد السلام ... فأدخلني للمنزل ( الديوانيه ) ... ودار هذا الحوار بيني وبينه ..

اخالد : شلونك ياعم .. انشالله طيب ..
والدها : بخير الله يسلمك وشلونك انت وشلون أبوك ؟؟
خالد : والله بخير ونعمه الحمدلله ..

وبعد ربع ساعه من صمته وتحدثي انا .. لم يهم بقول مايريد فأحببت أن أستنطقه حتى أعرف مايريد ..
خالد : عم … سمعت أنك تبيني بموضوع .. خير انشالله تامرني بشي ؟؟
والدها : أي والله ياولدي أبيك بموضوع مهم ... مثل منت عارف أنا عطيتكم كلمه قبل سنه بأن البنت بتكون لك انشالله ومهي لغيرك وكان وعد مني ... لكن تدري ياولدي ... كل بنت لها ولد عم ويحكمها .. وولد عمها يبي البنت ومصرّ عليها ومايبي غيرها .. وانا والله مقدر أرده في طلبه ...

لا أعلم ماحدث في ساعتها ... فتوقعت أنه يمزح في الحقيقه .. رغم أن ذلك لايبدو لي من عينيه ..
خالد : مو معقوووووووووووووووووووووووووول ... لااااااااايمكن ... انا جهزت البيت وخلصت ومستعد ومابقى الا الملكه ( عقد القران ) والعرس وخلاااااص ... مهي معقووله مهو كلام هذا ياعم مايصير
والدها : والله مافيه مجال حتى تملك .. البنت ملك عليها ولد عمها من ست شهور ... وهي زوجته شرعاً الحين ولا لك حق تطالب فيها
كاااااااااااااااااان يوم موتي حقاً وانا أرى حلماً ينهااااااااار من أمام ناظري ولم يعد بيدي إعادته كما بنيته بالحب ... أظلمت الدنيا في وجهي .. خرجت من منزلهم وانا أترنح في ممشاي ... حتى سقط أرضاً لعدم قدرتي على حمل جسمي ...
( مــــــــــــيلانو : صحيح اللي يقوله والله لأني انا شفته بعيوني وهو طايح في الشارع )

فدخلت للمنزل بمساعدة غيري ... وجلست في حوش المنزل وفي نفس المكان الذي أحرقت به صورها والأن لقد أحرق والدها حباً قد تجلا برفعته بين الغيوم ونجم الثريا ...
فرفعت عياني للسماء لأشاهد القمر الذي شبتها به مراراً في لحظات الحب التي عشتها معها فقلت ..

ياقمر وشهي تصاريف الأيام=وش حيلتي وش دبرتي وش سواتي
راح حلم(ن) ارتقى بين الأحلام=مات قلبي والبقى في حياتي
وش سبة الفرقى مهو بعد وخصام=لا ولاهو غفلة في سباتي
غافلوني وحكموا لي بالإعدام=وانحدر في حينها سيل عبراتي
اطلقوا في خافقي رمح وسهام=واعلنت في حينها عن مماتي
أبنشدك ياللي ارتقى فوق الآنام=وش حيلتي وش دبرتي وش سواتي

1
-
2
-
3
-
4
-
5
-
6
- ياقمر وشهي تصاريف iiالأيام
وش حيلتي وش دبرتي وش سواتي
راح حلم(ن) ارتقى بين iiالأحلام
مات قلبي والبقى في iiحياتي
وش سبة الفرقى مهو بعد iiوخصام
لا ولاهو غفلة في iiسباتي
غافلوني وحكموا لي بالإعدام
وانحدر في حينها سيل iiعبراتي
اطلقوا في خافقي رمح iiوسهام
واعلنت في حينها عن iiمماتي
أبنشدك ياللي ارتقى فوق iiالآنام
وش حيلتي وش دبرتي وش سواتي

( رغم أن خالد ليس شاعراً ... ولكنها أبيات قد خرجت من قلبه تنشد حقيقتاً بعد أن ترسخت في أحلامه ألا تصبح سراباً الأن ) ...

حملت مابقى بي من جسد إلى غرفتي .. لأتصل بها ...
زهره الاسلام
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!   ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Emptyالأربعاء سبتمبر 02, 2009 8:29 pm

سلمت يداكي حبيتي تقبلي مروري يا غاليه بالتوفيق
عاشقه الرسول
عضو مميز
عضو مميز
عاشقه الرسول

مُساهمةموضوع: رد: ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!   ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Emptyالأربعاء سبتمبر 02, 2009 9:38 pm

[((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 081114221955RCbA
الجـٍَآزي
مراقبة عامه
مراقبة عامه
الجـٍَآزي

مُساهمةموضوع: رد: ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!   ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Emptyالخميس سبتمبر 03, 2009 3:15 am

يؤ يؤ يؤ...تكملة القصه مأساويه..قهر موت..شنو هذا
وين احنا عايشين...الحمدلله...العاده هذي البنت لولد عمها اختفت عادات لم ينزل
الله بها من سلطان...والله لو انه انا...لموت قهر.. ومعرف ايش راح يصيرلي..أحيا والا اموت
والاربي يكتب لي حياه مأساويه...ينفطر قلبي....وأعيش جسد بدون روح......
صدمت ذهلت وهي قصه...مسكين خالد معذور لو بيعطي ولد عمها مايملك من مال وسياره حتى منزله...كيف ولا ساره...حياته وحبه بدونه خالد في ضياع....بعد حب وتفاهم وتجهيز البيت
وحتى ساره جهزت نفسها لزواج...تصدم بزواج لاتريده..ولم تعلم عنه شي.......لاحول ولاقوة الابالله هذا مطلقا لايعد اب نهائيا
الحقيقه والده ليس ابا يفتخر به ليس ابا حنونا كيف زواج بدون رضاها
وندما على هذا الاب....اه ثم اه...وامها السلبيه...ذهبت ساره ضحية عادات
تقتل قلوب تقتل زهرة شباب ساره زواج وملكه بدون علمها....اين وقعت من قبل واين حصلت....(((( وبعدين ولد عمها ماعنده كرامه كيف يأخذ ويتزوج بنت عمه با لاكراه بدون موافقتها..وكيف يقدر يعيش مع وحده ماتريده..الحمدلله مثل هيك ولد عم ))))))
ونحن في السعوديه المحاكم لي هؤلاء با المرصاد...البنت اليست بشر وكيان كي يأخذ رأيها
لابدا أن يأخذ الشيخ وعاقد النكاح من جوابها...حتي يسمعها حتي يتأكد انها ليست
مجبوره عليه وموافقه كرها واجبارا

ندى الورد~..

مشاركة جدا رائعة

يسلموو على الجهد الراقي

الله يعطيك العافية

لكي كل الشكر و التقدير

دمتي بود
ندى الورد
عضو جديد
عضو جديد
ندى الورد

مُساهمةموضوع: رد: ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!   ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Emptyالسبت سبتمبر 05, 2009 6:39 am

زهره الاسلام كتب:
سلمت يداكي حبيتي تقبلي مروري يا غاليه بالتوفيق
الله يسلمك ياعسل نورتي صفحتي المتواضعه
لكِ مني اجمل تحيه
ندى الورد
عضو جديد
عضو جديد
ندى الورد

مُساهمةموضوع: رد: ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!   ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Emptyالسبت سبتمبر 05, 2009 6:43 am

عاشقه الرسول كتب:
[((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! 081114221955RCbA
مشكوره على المرور
لا عدمناكِ تحياتي
ندى الورد
عضو جديد
عضو جديد
ندى الورد

مُساهمةموضوع: رد: ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!   ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!! Emptyالسبت سبتمبر 05, 2009 6:53 am

الجـٍَآزي كتب:
يؤ يؤ يؤ...تكملة القصه مأساويه..قهر موت..شنو هذا
وين احنا عايشين...الحمدلله...العاده هذي البنت لولد عمها اختفت عادات لم ينزل
الله بها من سلطان...والله لو انه انا...لموت قهر.. ومعرف ايش راح يصيرلي..أحيا والا اموت
والاربي يكتب لي حياه مأساويه...ينفطر قلبي....وأعيش جسد بدون روح......
صدمت ذهلت وهي قصه...مسكين خالد معذور لو بيعطي ولد عمها مايملك من مال وسياره حتى منزله...كيف ولا ساره...حياته وحبه بدونه خالد في ضياع....بعد حب وتفاهم وتجهيز البيت
وحتى ساره جهزت نفسها لزواج...تصدم بزواج لاتريده..ولم تعلم عنه شي.......لاحول ولاقوة الابالله هذا مطلقا لايعد اب نهائيا
الحقيقه والده ليس ابا يفتخر به ليس ابا حنونا كيف زواج بدون رضاها
وندما على هذا الاب....اه ثم اه...وامها السلبيه...ذهبت ساره ضحية عادات
تقتل قلوب تقتل زهرة شباب ساره زواج وملكه بدون علمها....اين وقعت من قبل واين حصلت....(((( وبعدين ولد عمها ماعنده كرامه كيف يأخذ ويتزوج بنت عمه با لاكراه بدون موافقتها..وكيف يقدر يعيش مع وحده ماتريده..الحمدلله مثل هيك ولد عم ))))))
ونحن في السعوديه المحاكم لي هؤلاء با المرصاد...البنت اليست بشر وكيان كي يأخذ رأيها
لابدا أن يأخذ الشيخ وعاقد النكاح من جوابها...حتي يسمعها حتي يتأكد انها ليست
مجبوره عليه وموافقه كرها واجبارا

ندى الورد~..

مشاركة جدا رائعة

يسلموو على الجهد الراقي

الله يعطيك العافية

لكي كل الشكر و التقدير

دمتي بود

الله يسلمك ويعافيك انا قرأتها وحزنت وبكيت قصه مره حزينه
توجع القلب تسلمي يا قلبي لقد اسعدني مرورك
تحياتي

((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ((روميو الكويت))…قـصـه واقعيه … تبكي الي مايبكي!!!